أسترو - الفوركس -13


ناتال الرسم البياني مع الاشتراك بأسعار منخفضة للحصول على بدف الرسوم البيانية يمكنك الحصول على كل هذه المخططات في الجودة المهنية وطباعتها في ارتفاع القرار على الطابعة الخاصة بك (وصول غير محدود لمدة عام واحد وصول خام إلى 25 مخططات مختلفة). الوصول غير المحدود إلى الرسوم البيانية في شكل بدف: 46.95 يورو، أوس 54.95 الوصول إلى 25 مخططات مختلفة في شكل بدف، لمدة سنة واحدة: ور 24.95، أوس 29.95 إقرأ المزيد كوبيرايت كوبي 2017 أسترودينست أغ - الإبلاغ عن مشكلة - إرسال الصفحة باعتبارها واحدة من أكبر بوابات علم التنجيم أسترو يقدم الكثير من الميزات المجانية حول هذا الموضوع. مع التفسيرات عالية الجودة ابراج من قبل المنجمين الرائدة في العالم ليز غرين، روبرت هاند والمؤلفين الآخرين، العديد من الأبراج الحرة ومعلومات واسعة عن علم التنجيم للمبتدئين والمهنيين، أسترو هو العنوان الأول لعلم التنجيم على شبكة الإنترنت. DATS - اليومية أستروتيشنيكال إشارات يوميا أستروتيشنيكال إشارات - داتس اليوم سأبدأ تقديم توصيات التداول تحديثها يوميا. وتشمل الأسواق المشمولة مجموعة واسعة من أزواج الفوركس. التحليل هو مزيج من المؤشرات الفلكية والتقنية التي نتجت عن سنوات من البحث. وتأخذ هذه المكالمات في الاعتبار الأطر الزمنية الشهرية والأسبوعية واليومية. وأفضل استخدام لها سيكون بمثابة مؤشر اتجاهي يومي. وضع الصفقات الخاصة بك محددة في هذا الاتجاه مع مشغلات المفضلة من الأطر الزمنية المنخفضة. مثل 4 ساعات، 1 ساعة، 30 دقيقة، 15 دقيقة و 5 دقائق. حاليا أنا التجارة 4 ساعات باركاندلز. وبهذه الروح أود أن أسمي الإشارات اليومية داتس دايلي أستروتيشنيكال إشارات كما هو الحال مع أي معلومات مجانية من هذا النوع، يتم تقديمها دون ضمان الدقة أو فائدة. يرجى التجارة في تقدير الخاصة بك. تأكد من بذل العناية الواجبة الخاصة بك وتحمل المسؤولية الكاملة. آمل أن يكون هذا في مصلحة المجتمع المحلي. (وبالطبع أنا غريبة إذا كان أي شخص يستخدم هذا كأساس لنظام أكثر ربحية). شكرا على الإشارات الخاصة بك، كيف ش الحصول على هذه الإشارات ش تفعل التحليل من قبل نفسك شكرا ل فيفيان الفائدة، وآمل أن تثبت فائدة لك . نعم هي إشاراتي وأنا لن يكون تقاسم التفاصيل. لقد كان بضع سنوات مثيرة للاهتمام استكشاف الأنظمة والمشاركات في مصنع الفوركس، وتعلم كثيرا من العديد من الآخرين، واختبار ما يعمل وما لا يعمل. وبطبيعة الحال إدارة الأموال، والتحجيم موقف وعلم النفس تلعب دورا كبيرا في أن تصبح مربحة ومتسقة. بعد أن شهدت مجموعة من الاحتمالات من لينوكسترول 5 ثانية قوس قزح سلخ فروة الرأس إلى جيمس 16 أشرطة دبوس الأسبوعية، ولقد عززت أخيرا نظام بلدي مع الإطار الزمني الذي هو مريح وعملي بالنسبة لي. كما يوحي العديد من الآخرين، إذا كنت لا تخلق النهج الخاص بك، قد لا تكون واثقا من ما تقومون به. أشعر لا حاجة للكشف عن النظام الذي استخدمه - هناك العديد من الآخرين يفعلون ذلك. كما أنني لن أبرر بيانات الحساب. التداول هو مشروع منفرد ونحن جميعا تبحر السفن الخاصة بنا، وكسب المال أم لا. ومع ذلك، إم سعيد لتبادل هذه التوصيات الاتجاه اليومي مع الجميع لأن إيف اكتسبت أيضا الكثير هنا مجانا. ما تفعله معهم هو تماما متروك لكم - فإن السوق يثبت لي الحق والخطأ مع الوقت تتكشف. أستخدم مؤشرا فنيا واحدا فقط في 3 أطر زمنية. كما المنجم، وأنا تقليدية جدا في نهجي، وذلك باستخدام الشمس والقمر، وخمسة كواكب مرئية فقط في عملي، ورسم المعلومات من الدولة البروج الاستوائية، والعلاقة مع بعضها البعض، وسرعة الحركة، ونوعية الضوء (فاسيس ). معرفتي في هذا المجال هي تقريبا استمدت تماما من الكتاب القديمة والقرون الوسطى. أطبق هذا على تجاربي الخاصة وفرضيات مع أسواق الفوركس. يمكنني استخدام البرمجيات الفلكية الحالية لحسابات والنمذجة. وقد تم إعادة تقييم هذه اإلشارات لمدة 3 سنوات في هذه األسواق وهي مربحة بالكامل ولكن مع عمليات سحب كبيرة في بعض الحاالت على المستوى اليومي. لقد كانت مربحة باستمرار في اختبار الأمام لمدة 6 أشهر. أنا أتقدم لهم بمسؤولية، وأنا مهتم جدا في التحسينات أو التحسينات الأخرى قد تجعل من أساس هذه الإشارات اليومية. نشكرك على نشر توصياتك التجارية. أنا أتساءل فقط كم من الوقت هذه الصفقات يجب أن تعمل. منذ كنت عادة نشرها في نفس الوقت كل يوم، وأنها سوف تعمل لمدة 24 ساعة أو هل هناك فترة زمنية معينة أو عدد من النقاط التي كنت تبحث عنها. هذه المكالمات هي في الواقع أكثر اتجاها من تجارة محددة. وهي صالحة لمدة 24 ساعة والفكرة هي أن تأخذ الصفقات في الاتجاه المحدد. تحقق مرة أخرى كل يوم لرؤية ما الموصى به لكل سوق. التحديثات هي بعد إغلاق الأسواق الأمريكية وقبل فتح الأسواق الأوروبية. (عادة خلال صباحا من الدورة الآسيوية - أعيش في أستراليا) الصفقات الفردية يمكن أن تكون قصيرة مثل يوم واحد أو يحتمل أن ركوب الاتجاه من عدة أسابيع. ما أنا على أمل أن تفعل هو قبض على اتجاه عدة مئات من النقاط أو أكثر. ولكن إذا كان السوق متقطع ثم كانوا في لرحلة الخام. أحاول أن أعطي ما يكفي من خط العرض هذا الاتجاه لا يتناقص كل يوم، ولكن تلك التي يأتي فيها السحب. وكما ترون اليوم على سبيل المثال النفط و دجيا عكست. يوم أمس، استقر الدولار الأسترالي ثم عكس اليورو. لها حقا متروك لكم لتحديد الإشارات اللحظية، توقف، أخذ الربح، وإدارة الأموال وموقف التحجيم. شخصيا أنا اختيار لارتداء بعض السحب من أجل تجنب يتسرب والسماح الأرباح تشغيل. ولكن لقد تم استكشاف استراتيجيات أخرى أيضا، على غرار متواضعة وقف الخسارة ثم العائدة إذا كان السوق عكس مرة أخرى من خلال نفس المستوى. في اختبار أفضل استراتيجية يبدو أن الانتظار ل إشارة إلى أخذ الأرباح أو الخسائر، بدلا من ترشيح تعسفي وقف الخسارة أو أخذ مستويات الربح عند دخول التجارة. اعتقد ايم المهتمة في ما قد يقترح الآخرين كما الترباس على الأفكار إلى هذه نقطة البداية اليومية. على سبيل المثال، تداول 4 ساعات القضبان، إيف مؤخرا (في اليوم الأخير أو نحو ذلك) أخذت بالفعل الربح على شورت في النفط والفضة و دجيا، غبوسد، نزدوسد، يوروس الخ في الصحف هذا الاسبوع حاليا في الربح مع الفضة أوسكاد 224 غبوسد 185 نزدوسد 131 أودجبي 75 أوسجبي 74 ورغب 70 خسارة مع اليورو مقابل الفرنك السويسري -100 مكاسب وخسائر صغيرة أخرى. ولكن إم لا تريد حقا أن تذهب إلى تفاصيل محددة على كل ما عندي من الصفقات الفعلية. حول الأخبار. موقفي من الأخبار هو قبول ذلك كجزء من التضاريس السوق - في بعض الأحيان أنها ستوفر الوقود الأساسي للتحركات الكبيرة في الربح، وأحيانا أخرى سوف تحطم التجارة. أنا لا أحاول التنبؤ بحركات الأخبار أو الاتجار بها. على الرغم من أنني لم تأخذ دورة لمدة ستة أشهر مع جيمي يونغ لمعرفة المزيد عن تداول الأخبار، إم سعيد بما فيه الكفاية لتداول السعر - قبل، وبعد أو خلال فترات الأخبار. على أي حال، آمل أن أفكاري تساعدك على بناء نحو خطة تداول يومية مربحة 11 سي 2009، 23:14 بيون بيز: جا جو نابيسيم وسنيج، e نيي ويرز w أسترولوجي، جديني ويكورزيستوج ويدز نا تيمات بوينيا بلانيت دو ويزنازانيا مومينتو ويجسيا i ويجسيا z رينكو. دلاتيغو نيا سبوسكزام سي جاك تي ناد الجاكيمي أوكجامي نا أليغرو أنا والي مي إلى كسي جيست إلى ماجيا زسي زابوبوني. جا تام سي زنام نا أسترولوجي إيل نا نوميرولوجيي تو i أوززم، جينيراليني كازدي سبوسوب جيست دوبري كتوري جيست زيسكوني. هل أوكريسلينيا سيكلي تشاسويش ستوسوج تيلكو الهندسة و هولدزي دلا كويلكيغو بروغراميستيكوت. 12 سي 2009، 10:29 زابوبوني زابوبونامي، a جيك باردزو أوزنين i ويكورزيستيوان برزيز بروفيزجونالنيش تراديرو (ويسي تو w سيركي كودزيو) ميتودي جاك غان، فيبو سيزي إليوت، كتر بوجوياج سي w كو ترزيسيم بوسي نا تيم فور سو ويلي بليز أسترولوجي ني دزيسيجزيج ماتيماتيس، أز إكونومي ماج تيل وسبلنيغو كو جولا روتويتز z إنتيلكتواليستامي. A زريست، ويستارسسي تشويل بوميل، إيبي دوج دو ويوسكو، e تاكي كسيك ما نا سيني نا برزيكاد سوي ويكسي وبيو ني ويل كزينيكو زيستو زيمسكيتش) الموضوع: أستروفوريكس (دورة) (المملكة المتحدة) أستروفوريكس (المملكة المتحدة) احتيال. أنا جديد في تجارة الفوركس وقد فعلت العديد من الدورات سيئة هذا العام (فوريسترادينغكلوب، تي كابيتال، إمبريال فكس الاستشاريين) وسمعت أستروفوريكس في برمنغهام يديرها شون باول وأمان نات هي واحدة من أفضل التجار الجيل الجديد في المملكة المتحدة . وقد أي شخص لديه أي خبرة مع هؤلاء الرجال أنها تعزز نتائج ميفسبوك التي تم التحقق منها فقط، والعمل السعر النقي. ما رأيك أنا أبحث في الاستثمار في نفسي والحصول على أفضل تعليم ممكن. يمكن أن أحصل على هذا جيد من استخدام بابيبيبس أو أحتاج إلى القيام بطبيعة الحال Astrox13s دفع الملف الشخصي ميفسبوك هنا بعض الصور التي تثبت نجاحها. مدى واقعية هو أن يحقق شخص ما نتائج مماثلة التعديل الأخير تم بواسطة السعال 03-17-2018 الساعة 10:07 آم. تاريخ التسجيل سيب 2018 المشاركات 141 ثات بلينغ بلينغ إس a فاك بول. على هذا الرابط ميفسبوك لا نستطيع أن نرى أنها تداولت فقط لبضعة أشهر، ويكون السحب 80 90. أعتقد أنهم يعلمون الناس كيف تخسر المال. من قال لك أن هؤلاء الرجال 2 هي أفضل تجار الفوركس في المملكة المتحدة يستحق يبصقون الحق بين عيونهم. التعديل الأخير كان بواسطة: مربورجر 12-17-2018 الساعة 04:29 آم. astrofx13s الملف الشخصي ميفسبوك هنا بعض الصور التي تثبت نجاحها. ما مدى واقعية أن يحقق شخص ما نتائج مماثلة بعد أن باعني شون باول وأمان نات في دورة تدريب الفوركس لأكثر من 2000. باستخدام شاشات عرض مثل الساعات الفاخرة والسيارات الرياضية المكلفة كمثال على نجاحهم. كنت في وقت لاحق أن يكتشف أن الساعات التي شون باول وأمان نات ينظر بانتظام ارتداء هي وهمية والسيارات هي الايجارات من أمان ناتس أصدقاء تأجير السيارات التجارية أليم إقبال من البلاتين التنفيذي تأجير سيارات تأجير في برمنغهام. ليس ذلك فحسب، واكتشفت في وقت لاحق أن مؤخرا شون لي باول كان يعيش في منزل مجلس 2 غرفة نوم مع والدته والمكتب الذي يستخدمونه في برمنجهامز شارع واسعة الحكومة الممولة. لا أستطيع أن أصدق أنني دفعت أكثر من 2000 لهؤلاء الرجال غير المتعلمين، الذين هم في الأساس المحتالين ليعلمني معلومات الفوركس التي يمكن أن أجد مجانا على يوتيوب. أنا ضيق وقتها لشون باول وأمان نات وعليم إقبال لقطع و مواجهة حقيقة أن الساعات وهمية والسيارات تنتمي إلى الآباء تأجير السيارات التجارية. التعديل الأخير كان بواسطة: torulf39 12-17-2018 الساعة 09:29 آم. هذا هو نات من أستروفكس الرد على هذه المدونة. إذا كان أي شخص يزور فعلا لدينا إينستاجرام - أستروفوريكس أو قناة يوتيوب - أستروفكس ويمكن أن نرى لأنفسنا نرسل 75 التحليل الفني. نقوم بنشر المكافآت التي اكتسبناها في التداول لدينا للمساعدة في تحفيز الآخرين. نحن لسنا هنا للاعتقاد في ما كوث سادشي ساكوت نحن نأخذ صورة مع كل من طلابنا الذين فعلوا الدورة، وأنهم لنرى أي منهم يأتون قائلا انهم لم يكن مثل الدورة. كل شيء آخر هو مجرد بس من قبل المحاربين لوحة المفاتيح. والحديث عن نتائج ميفسبوك، جعلنا تلك الحسابات على سبيل المثال أن المال يمكن أن يتم في هذا السوق. ونحن نؤيد فقط المخاطرة آمنة لطلابنا أمبير حتى الآن لرؤية أي شخص حتى آخر أسبوع على ميفسبوك حيث أننا قد نشرت 3 حسابات مختلفة على مدى فترة أشهر مع أكثر من 70،000 الربح الحقيقي. يمكنك لا تتردد في زيارتنا في مكتبنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي مخاوف. كل شخص لديه يوم جيد يا الجميع، أن ننظر في كل تلك الخنازير الطائر تاريخ التسجيل أكتوبر 2018 المشاركات 55 يا الجميع، أن ننظر في كل تلك الخنازير تحلق ما لا يمكن تصديقه عن هذا زميله آسف إم الخبرة و أنا فقط أريد أن تجد معلومات موثوق بها. فكس-مين عضو شرفي تاريخ التسجيل أكتوبر 2018 المشاركات 2،686 وات نوت بيليفابل ذيس ميت سوري إم الخبرة و أنا فقط أريد أن أجد معلومات موثوقة. ألق نظرة على غوغل أو بعض المنتديات الأخرى. أي عضو آخر يوقع على المنتديات تحت أسماء وهمية ليقول للجميع كيف عظيم أنها ليست، إيمهو، لتكون موثوق بها تاريخ التسجيل أكتوبر 2018 المشاركات 55 هل لدى أي شخص آخر بوسيتيفينيغاتيف الخبرات أو الآراء حول أستروفوريكس لاحظت أن هم 1 على ترادينغفيو بالضبط هل أنت بحاجة إلى الحصول على نفس النتائج كما هي من قراءة هذا الموقع أو أحتاج إلى القيام بدورة مدفوعة فكس-مين عضو فخري تاريخ التسجيل نوفمبر 2018 المشاركات 2،492 مرحبا السعال و نات، لست متأكدا لماذا يا رفاق حفظ هذا الشيء الذهاب ، ربما تم تشغيل مجراه. بالتأكيد هناك بعض الأعضاء هنا الذين لديهم حتى الآن لاكتساب الخبرة، ولكن مهلا، وترك لهم وحده، وسوف تتعلم من دون ما وصفه مدرس اللغة الإنجليزية القديم كودولوجيك. نات، أنت لست شون باول، فإنه ليس من الضروري اللجوء إلى اسم يدعو كما هو الحال في بس أو لوحة المفاتيح الخ الخ، إذا كنت تشعر بأنك بحاجة للدفاع ثم استخدام الحكمة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بك. لقد أجبت ذلك جزئيا بالقول أنني سوف تتعلم مجانا إذا كنت التمسك هنا. أود أن أعرف عن العمل السعر، فيبوناتشي والغيوم إيشيموكو لذلك أنا التخمين كنت لا أوصي أستروفوريكس

Comments

Popular Posts