فوركس التداول هو أمرا صعبا ، ولكن - ممتعة الوضوح


ما هو سحب معقول انضمت ديسمبر 2006 الحالة: عضو 1،385 المشاركات ما هي أهدافك من حيث السحب. من هو هذا النظام مصممة ل 20 تراجع، حتى 40 الانسحاب قد تكون مقبولة لبعض إذا كان هذا يترجم إلى احتمال لعودة أكبر بكثير، وبالنسبة للآخرين، أي شيء أكثر من 10 قد تكون أكثر من اللازم أو مخاطرة جدا. لا تحاول فرض عدد السحب في النظام الخاص بك، انظر ما هو السحب يحدث تاريخيا (في ظل ظروف السوق المختلفة - دون تحسين لكل) للنظام الخاص بك وتسويقها بهذه الطريقة. ثم يمكنك تخصيص وفقا لذلك لأنظمة مختلفة على أساس تقديرات المخاطر والعائد. الرجل الذي الخدوش الحمار لا ينبغي أن يعض الأظافر ما هي أهدافك من حيث السحب. من هو هذا النظام مصممة ل 20 تراجع، حتى 40 الانسحاب قد تكون مقبولة لبعض إذا كان هذا يترجم إلى احتمال لعودة أكبر بكثير، وبالنسبة للآخرين، أي شيء أكثر من 10 قد تكون أكثر من اللازم أو مخاطرة جدا. لا تحاول فرض عدد السحب في النظام الخاص بك، انظر ما هو السحب يحدث تاريخيا (في ظل ظروف السوق المختلفة - دون تحسين لكل) للنظام الخاص بك وتسويقها بهذه الطريقة. ثم يمكنك تخصيص وفقا لذلك لأنظمة مختلفة على أساس تقديرات المخاطر والعائد. إم بناء نظام سلخ فروة الرأس. أعتقد أن الطريقة التي أريد تحديد مم بلدي هو معرفة احتمال كم عدد الصفقات يفقد في صف واحد. وأود أن تكون قادرة على الصمود أمام فقدان الصفقات 10203040 على التوالي أنا لست متأكدا بالضبط ما سيقوم به النظام الخاص بي، ولكن قيمتها تستحق النظر. كنت أتساءل ما يجد الجميع الآخر تراجع معقول. إذا 20-30 هو شائع ثم إم في بقعة جيدة جدا. إم بناء نظام سلخ فروة الرأس. أعتقد أن الطريقة التي أريد تحديد مم بلدي هو معرفة احتمال كم عدد الصفقات يفقد في صف واحد. وأود أن تكون قادرة على الصمود أمام فقدان الصفقات 10203040 على التوالي أنا لست متأكدا بالضبط ما سيقوم به النظام الخاص بي، ولكن قيمتها تستحق النظر. كنت أتساءل ما يجد الجميع الآخر تراجع معقول. إذا 20-30 هو شائع ثم إم في بقعة جيدة جدا. هذا هو الطريق الصحيح للذهاب إلى أسفل. عليك أن تعرف ما هو ممكن مع النظام الخاص بك قبل أن تتمكن من تحديد عدد الخسائر يمكن أن يحدث. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن أيا كان العدد الذي تأتي مع، وإمكانية جيدة للغاية أن كنت تتجاوز ذلك في المستقبل غير البعيد جدا. قرأت للتو مقابلة رائعة أن شخصا ما نشر هنا مؤخرا. وكان تاجر كبير يمزح كيف في مكتبه يسمعون كوويو كان لها حدث سيجما 9 في 3 مونثسكوت. ما يعنيه هذا هو أنه بحكم تعريف حدث خارج إلى 9 الانحراف المعياري لا ينبغي حتى تحدث في حياتك، لكنها تحدث في كل وقت في التداول. شخصيا، أنا فقط ذهبت من خلال السحب من 6 خسائر على التوالي، وفوز صغير جدا وخسارة أخرى. لقد فقدت ما يزيد قليلا عن 10 وكان هذا أكثر من شهر. إذا كنت قد خاطرت حتى 3 في التجارة، وأود أن يكون في حفرة جيدة جدا. كما كان، لقد قللت من خطر مع استمرار الانسحاب، ما أبقى لي في حالة جيدة. يجب أن يكون لديك خطة لنفس الحدث يحدث لأنه سيحدث. أنا جعلت كل شيء مرة أخرى ثم أكثر في الصفقات الثلاث المقبلة. كان الفوز الأول صغيرا، لكني صعدت مرة أخرى على التجارة القادمة، ثم أكثر على الثالث. فزت رابع والآن إم الطريق إلى الأمام على مدار السنة. ولكن الآن بعد أن رأيت أسوأ خسارة متتالية حتى الآن، والآن يجب أن أعد دائما لأنه يحدث مرة أخرى. لأنه سوف. وظيفة جيدة. كيف قمت بتحديد مم الخاص بك قبل الذهاب من خلال خط على الرغم من قبل ذلك، قد يكون أكبر خط الخاص بك فقط خسائر 4-5. تجربة. فقدت مرة واحدة مبلغا ضخما في يوم واحد، كان كل ثلاثة أشهر الأرباح ثم 26 من عاصمتي. وكانت أكبر خسارة إيف من أي وقت مضى لأنه مزق لي حتى كثيرا أنا أقسم إد أبدا السماح لها يحدث مرة أخرى وأنا ملوثة. لذلك، يمكنني بسهولة حساب نقطة كوتونكليوت بلدي. كل شخص لديه نقطة مختلفة، بطبيعة الحال. يمكنك أن تجد لك فقط من خلال اتخاذ ضربة كبيرة. أما بالنسبة للخسائر، وأنا قد اتخذت 4 خسائر على التوالي لأكثر من عام ثم ضرب 7 من 8. أنت لا تعرف أبدا متى هذا القرف سوف يحدث. أيضا، عند أي نقطة تقول، أنا أفهم أن هذا يمكن أن يحدث، ولكن من غير المرجح و إل تزال أفضل من المخاطرة للبقاء على قيد الحياة سيناريوهات محتملة، ونحن سوف يكون أفضل بكثير إذا كان ريسمم على النظام رفع حسابنا من 1000 إلى 10،000 وانخفضت مرة أخرى إلى 7000 من نظام المحافظ التي رفعت حسابنا من 1000 إلى 6000 و تراجع إلى 5400. عندما تقول أن الاقتباس سيكون أفضل بكثير من المخاطرة. كنت تتحدث عن وجهة نظرك. من وجهة نظري 50 في السنة هو المال العظيم. إم حاليا فقط حوالي 40 لهذا العام و إم مدغدغ الوردي. إد الرهان كنت لا تريد أن تنفق سنة فقط جعل 50. لذلك فقط يمكنك جعل هذا القرار. انها ليست منطقية في حد ذاته لأنه يعتمد على ما تريد. أما بالنسبة للمثال أعلاه، فإن السيناريو الأول يواجه سحب 30 في حين يرى الثاني فقط 10 د. إد تأخذ الثانية في أي يوم ببساطة لأنه إذا كان النظام الذي تم تداوله على مدى قدر كبير من الوقت والحرف تعطيني 30 د، ثم وأنا أعلم يوما ما انها سوف تواجه واحدة أكبر من ذلك بكثير. النظام الثاني مع 10 د سوف نرى أكبر واحد أيضا، ربما إلى 30. ولكن ماذا يحدث عندما يضرب 30 واحد 60 النظرية على ما يرام، ولكن حاول التمسك النظام الخاص بك عندما كنت فقدت للتو 50 من رأس المال الخاص بك. عندما كنت أسفل 10 بعد 8 الصفقات لم يكن لدي أي مشاكل في اتخاذ التجارة 9TH. ولكن أراهن أنني لو لو كنت قد انخفضت 50. المشكلة هي الكثير من الناس تعتمد بشكل كبير جدا على النظرية عندما واقعها الذي يضرب الحمار الخاص بك. شهد النظام الأول 30 سحب، في حين أن الآخر 10. فقط هو السؤال حقا في ذلك الحين، وليس إذا كنا يمكن أن المعدة سحب، ولكن إذا كان النظام يمكن البقاء على قيد الحياة لديك هذا تماما إلى الوراء. هو دائما حول ما إذا كان يمكنك المعدة د. النظام لا يتاجر نفسه، حتى لو كان نظام الآلي، لا يزال بإمكانك سحب القابس عليه بمجرد أن يضرب كبيرة جدا من د. كنت قد سمعت القول بأن يمكنك إثبات أي شيء تريده مع إحصاءات هذا صحيح كما هو الحال مع التداول أي شيء آخر. هذه المنتديات مليئة المشاركات من قبل التجار الجدد الذين هم مع عدد من الشخصيات. كوتيف أنا فقط جعل 10 نقطة في اليوم. مثل. الواقع هو أنها لا يمكن ولا تجعل 10 نقطة كل يوم. والحقيقة هي أن أوراق إكسيل الصغيرة الصغيرة التي تعمل بها تفاقم ليس لها أي تأثير على الإطلاق على التداول الناجح. كل شيء عن ما يمكنك القيام به كالتاجر. إذا كنت تستطيع بنجاح تنفيذ النظام الخاص بك إلى الرسالة مرة واحدة كنت قد ضرب 50 د، ثم كنت متجهة لتكون تاجر ناجح في جميع الاحتمالات. ولكن إد يقول الاحتمالات ضد ذلك يحدث. لذا، إذا كنت لا تريد أن تجد نفسك في حفرة عميقة، كنت فقط لا حفر واحد. في الواقع بسيطة جدا. الاستثمار في الأسهم يمكن أن تكون رحلة مثمرة وممتعة وكنت على بداية رائعة من خلال طرح الأسئلة وطلب المشورة. أول شيء أريدك أن تسمعه الآن هو: أن يكون المريض يبدو وكأنك you039re حريصة جدا للبدء، ولكن أشجعكم على التركيز أكثر على التعلم في وقت مبكر، وعندما كنت تبدأ في الاستثمار، القيام بذلك ببطء وبكميات صغيرة. إذا كنت حريصة على الغوص في الآن. وضع المال الخاص بك في إتف مثل كوتسبي (أن 039 رمز السهم) يمكن أن تكون فكرة جيدة. وهذا سوف تستثمر أموالك في صندوق يطابق سامب 500 لذلك سوف تفعل أساسا فضلا عن سوق الأوراق المالية. الرسم البياني أدناه سوف يعطي بعض نظرة ثاقبة كيف يمكن أن تكون مفيدة: يمكنك أن ترى أن تاريخيا، كان سامب 500 وسيلة صلبة للاستثمار. ملحوظة . وهذا يعني أنك عرضة أيضا لأي تحطم السوق بشكل عام التي يمكن أن تحدث. أقول هذا لتذكيرك بأنه لا توجد ضمانات للسلامة. ولكن، سبي يمكن أن يكون مكانا رائعا لوضع أموالك بينما كنت تعلم والعمل على النمو كمستثمر. أيضا، هناك الكثير من الموارد والآراء هناك. بعض كبيرة حقا والكثير التي إما سيئة حقا أو من قيمة تذكر. You039re الذهاب إلى أن يميل إلى القفز في والحصول على متحمس عندما الآخرين متحمسون ثم قلق عندما يقول أشخاص آخرون للقلق. حتى يمكنك أن تتعلم بعض التمييز للفصل من خلال جميع الآراء هناك، تحتاج إلى الامتناع عن استثمار أي مبلغ ملحوظ من المال. شيء آخر، هناك القليل من المشورة عالية الجودة للاستثمار التي تتوفر مجانا. بعض الاشياء المدفوعة هي قيمة لا تصدق، والكثير هو قريب من لا قيمة له. أتمنى أن تساعدك قائمة الموارد أدناه في الانتقال إلى بداية النسب. هناك ثلاثة مفاتيح. دراسة شخصية (كتب، الخ)، والعثور على بعض المرشدين كبيرة، والحصول على الخبرة. المستثمر الذكي وفقا لارن بافيت، وهذا هو حتى الآن أفضل كتاب على الاستثمار مكتوبة من أي وقت مضى. ليس تأييدا سيئا. ويعتبر هذا النص الكلاسيكي للاستثمار. إنه كتاب أقدم وكثير من الأمثلة قديمة وعفا عليها الزمن. عظمة الكتاب هو أنه على الرغم من أنه يبلغ من العمر، والمحتوى هو نفس قيمة اليوم كما هو الحال عندما كتب. الفصلان 8 و 20 جدير بالملاحظة بشكل خاص. قيمة الاستثمار: من غراهام إلى بافيت وما بعدها يحصل هذا الكتاب في الكثير من المكسرات والمسامير لتقييم الأعمال ويستخدم أمثلة شاملة على طول الطريق. مصدر مفيد لكونه قادرا على تحديد وتقييم الشركات التي هي على بيع أفضل. مقالات وارن بافيت: دروس للشركات الأمريكية مجموعة كبيرة من الأعمال والاستثمار حكمة وارن بافيت. وفقا ل بافيت: لاري كانينغهام قام بعمل عظيم جمع فلسفتنا. الصف الأول. الخطة المالية من صفحة واحدة الكاتب كارل ريتشاردز يقوم بعمل الجودة من المشي القراء من خلال بسيطة حقا وسهلة الفهم مسار لإنشاء خطة مالية شخصية. صفر إلى واحد: ملاحظات على الشركات الناشئة، أو كيفية بناء المستقبل هذا هو كتاب مكتوب في المقام الأول لرجال الأعمال، في هذا المعنى هو اختيار كتاب بديهية للمستثمرين. وقال ذلك، كمستثمرين، كلما كان ذلك أفضل يمكننا شيء أصحاب الأعمال، وأفضل يمكننا تحديد القيمة. هذا الكتاب هو مفيد لأولئك الذين يرغبون في تحديد أفضل للعلامات التجارية تستعد لنمو قوي مع مرور الوقت. سكوتيفي هناك العديد من المواقع وخيارات وسائل الاعلام الاجتماعية للمستثمرين، ولكن سكوتيفي هو المفضل لدي. فمن الصعب العثور على مجتمع الاستثمار الجودة حيث يمكنك الحصول على إجابات على الأسئلة الخاصة بك جنبا إلى جنب مع بعض محتوى رائع حقا. سكوتيفي هو هذا المكان. قيمة دليل الأسهم كان هذا أول خدمة المدفوعة وقعت من أي وقت مضى على وربما أفضل. شايلش كومار هو الرجل وراء فسغ وقد أثبت نفسه مستثمرا قيمة الأسهم المنضبطة. منذ إنشائها في عام 2018، عاد سامب 500 129 و عاد محفظة فسغ 221. هذا صفقة كبيرة حقا. الاتجاهات الأساسية هذه هي في الواقع خدمة جديدة من كيرك سبانو مع بعض المساعدة من ريتشارد غوبيل، والفكرة هي لخلط الاستثمار على المدى الطويل مع أفضل الممارسات التداول اليوم. التي تتلخص أساسا إلى اختيار كبيرة الاستثمارات طويلة الأجل، ثم استخدام التقنية، الخ لتحديد أفضل وقت لشراء فعلا الأسهم. كيرك سبانو نشط أيضا على ماركيتشوات، حيث لديه عمود وكذلك على سكوتيفي. كودي ويلارد كودي هي واحدة من أول الموجهين الاستثمار التي وجدت منذ سنوات، ولقد استمتعت البقاء على اتصال معه منذ ذلك الحين. وهو مستثمر مناقضة يركز على الاستثمارات التكنولوجية. انه يفخر نفسه في تحديد اتجاهات التكنولوجيا الثورية الجديدة والاستثمار فيها في وقت مبكر. بت البحوث بت هي خدمة أحدث بقيادة محلل التكنولوجيا محنك، مارك غوميس. بت يقف على تستعد لثلاثة أضعاف وهذا هو الموضوع وراء هذه الخدمة. مارك من الواضح أن أقول أن استثماراته هي مكافأة عالية المخاطر. وسوف يفقد العديد منهم 20، ولكن البعض سوف يكسب أيضا 100-200 وأكثر من تعويض عن الخسارة. لقد وجدت بحوث ماركس لتكون من الدرجة الأولى. البحث عن ألفا سا هو على الارجح اكبر و الاكثر شعبية بلوق الاستثمار هناك. هذا شيء جيد وأمر سيء. انه لشيء رائع لأن هناك الكثير من البحوث عالية الجودة والمعلومات هناك. بل هو شيء سيء في أن هناك في كثير من الأحيان الكثير من البحوث منخفضة الجودة والمعلومات التي لديك لفرز من أجل العثور على الأشياء الجيدة. يمكنك زيارة ملف التعريف الخاص بي لمعرفة من أتابع كوسيلة للبدء والتعرف على سا. كيف تبدأ: (يبدو مثل you039re بالفعل وراء هذه النقطة) شراء الأسهم هو عملية بسيطة، وبمجرد الانتهاء من القطع في المكان. 1. إنشاء حساب مع شركة الوساطة مثل الإخلاص. ترادكينغ. عزر الاستثمار. أو أوبتيونشوس على سبيل المثال لا الحصر. كل شركة تقدم فوائد ومزايا وسلبيات مختلفة. إذا كنت ذاهب لشراء الأسهم، عامل أساسي للنظر هو التكلفة لكل معاملة لكل منهما. 2. سوف تحتاج إلى أن تقرر أي نوع من الحساب لإنشاء، ويمكن الاطلاع على المقارنة في الإخلاص. و روث إيرا هو عادة خيارا جيدا عند الاستثمار للتقاعد لأنه يحميك من دفع الضرائب على الأرباح. 3. بعد إنشاء حساب، يجب أن تمول حسابك، يجب أن يقدم كل موقع تعليمات للقيام بذلك. 4. في هذه المرحلة شراء الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من قبل الموقع، ولكن كل موقع يجب أن توفر تعليمات مفيدة والدعم للقيام بذلك. مجرد التفكير في ذلك مثل شراء منتج على الأمازون. 5. معظم المواقع لديها خيار أو علامة تبويب في مكان ما وصفت التجارة، أو شيء من هذا القبيل، التي ينبغي أن يأخذك إلى شاشة لإدخال المعلومات من الأسهم أو صندوق كنت ترغب في شراء. إذا كان لديك أي وقت مضى أي أسئلة كما كنت بدأت، تأكد من استدعاء وسيط على الانترنت الذي تستخدمه للمساعدة. وسوف تكون قادرة على إعطائك أي مساعدة محددة بالنسبة لنظامهم. 6. المعلومات الأساسية التي سوف تحتاج إلى تقديم سيكون رمز الأسهم، وعدد من الأسهم لشراء أو بيع وإذا كنت ترغب في جعل السوق أو الحد من النظام. يعني نظام السوق ببساطة أن الأسهم سوف يتم شراؤها بأي ثمن كان في وقت الشراء. أمر الحد يسمح لك بعض الحماية، مهما كان المبلغ الذي تدخله للسعر الحد الأقصى هو الحد الأقصى الذي سيدفع ثمن الأسهم. في حالة أن السعر يقفز قبل التجارة يمر، فإن الحد من أجل حمايتك من دفع أكثر مما تريد. نادرا ما تكون هذه المسألة هي المعنية، ولكن لا تزال ميزة لطيفة. أتمنى أن يساعدك هذا. ويسعدني الإجابة عن أسئلة المتابعة. تنويه: لا شيء هنا يقصد به المشورة الرسمية أو التوصيات. ويشمل الاستثمار مخاطر الخسارة الجزئية أو الكاملة للاستثمارات. وتتمثل المخاطر والمسؤوليات بشكل كامل على كل فرد. 857 المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت نوت فور ريبرودكتيون ميدوت الجواب المطلوب من قبل إيفان ويدجاياوهي تداول الفوركس صعب جدا - على المدى الطويل مقابل قصيرة الأجل عضو تجاري انضم سبتمبر 2006 1،012 المشاركات هناك الكثير من الأسباب ولكن إد مثل الحديث عن اثنين أن أعتقد غطاء الكثير من الأرض. يبدو أن معظم التجار على المدى القصير جدا كوتسوينغكوت أو التجار في اليوم الواحد تتطلع لالتقاط بضع نقاط والانتقال. ما يجعل هذا صعبا هو أن محاولة التنبؤ بدقة قليلا 20-30 نقطة و بليبس مرارا وتكرارا على أساس ثابت مع الربح على المدى الطويل هو شيء أعتبر أنه من المستحيل تقريبا بالنسبة للغالبية العظمى من التجار القيام به. سيكون لديك بعض الفوز والخسارة الشرائط ولكن، عموما، إذا كنت تدير حتى إبقاء رأسك بالكاد فوق المياه كنت على الأرجح الطريق قبل المباراة. ويعتمد معظم هؤلاء التجار على المدى القصير على المؤشرات الفنية لإعداد صفقاتهم. العديد من كوتاكستدكوت نظام، ولكن أعتقد باكتستينغ هو مضيعة كبيرة للوقت. لاختبار حقا نظام تحتاج إلى دعم الرسوم البيانية الخاصة بك بقدر ما تذهب ثم نقل الأشياء ببطء إلى الأمام، دخول والخروج الصفقات كما تذهب. وإذا كنت تريد حقا أن يكون اختبارا جيدا، تبدأ مع 100 وحرقه إذا فقدت ذلك. الآن القيام ببعض المزيد من التجارب بنفس الطريقة. معظم نظم كوتسيستمز التداول هي الاختلافات من أنظمة كروسوفر ما. التجارة كوتون اليد الصغيرة على 2 واليد الكبيرة هي على. مثل. نعم في الاتجاه على المدى الطويل أنها تبدو موافق، ولكن انظر أعلاه ثم يقول لي إذا كانوا يعملون حقا. أنها لا يمكن أن أقول لك عندما يتم الحد الأقصى للأرباح وأنها لا يمكن أن تبقي لكم الخروج من الأسواق متقلبة، وهو عندما عليك أن تعطي جميع الأرباح التي تحققت عندما كنت محظوظا بما فيه الكفاية للقبض على الاتجاه. عدد قليل جدا من التجار على المدى الطويل وهناك بعض الأسباب الجيدة جدا لماذا. يتطلب التداول على المدى الطويل معرفة جيدة جدا بالأساسيات والاقتصاد. يستغرق وقتا طويلا لهضم كل هذا ومعظم التجار ربما تجد أنه مملة جدا ويصعب متابعة ولكن، ما يجعل حقا هذا النوع من التداول صعبة للغاية هو أنه من أجل البقاء في هذه الصفقات ستحتاج إلى أن تكون قادرة على ركوب شكا لا مفر منه والهبوط التي تحدث مع تقدم الاتجاه. ثيريز أقل بكثير كوتاكتيونوت هنا لأن الاتجاهات على المدى الطويل لا تحصل على اقامة كل يوم (أو حتى كل أسبوع). هذه الأنواع من الصفقات لا تناشد المقامرين. كل هذا يقال، وأعتقد حقا أن المتداول على المدى الطويل لديه فرصة أفضل بكثير لتكون مربحة. سوء تفسير هذا من خلال إعداد عدد قليل من الرهانات على نيويورك يانكيز. الجميع يعرف يانكيز فريق جيد جدا. هل هذا يعني أن الفوز في العالم سلسلة كل عام لا، ولكن هيريس رهان على المدى الطويل: إم غونا الرهان أن يانكيز ستعمل الفوز المزيد من الألعاب ثم سيخسرون هذا العام. هذا هو. ليس لدي سوى رهان واحد في الموسم كله. مملة، حقا. ما هو أسوأ من ذلك هو أن فقدوا 7 من آخر 8 و هم أدناه .500 لهذا العام حتى الآن. إم فقدان النقاط وأنا فلدي البقاء في ركوب. ليس سهلا. هيريس الرهان يانكي أن مثل تداول تلك قصيرة المدى و بليبس: إم ستعمل الرهان على يانكيز يسجل في هذا الشوط. مهلا، سجلوا في الدورين السابقين. اليكس رودريجيز هو الخروج، على المدى القصير ما من أشواط يسجل من قبل يانكيز عبرت على المدى الطويل ما من أشواط تعطى من قبل جرة معارضة. ثيريس الكثير أكثر متعة في الرهان بهذه الطريقة. أنت ستعمل يكون 8-9 بيتسداي لمدة 162 يوما. الكثير من العمل، طالما المال الخاص يحمل. أعتقد أنا تاجر مملة. آمل أنا لم تتحمل لك الكثير. إذا المصالح التجارية على المدى الطويل كنت وتريد بعض المساعدة مع التحليل الأساسي، ولدي العديد من المواضيع الأخرى التي من شأنها أن تساعد. مجرد القيام بالبحث. انضم إلى يناير 2007 الحالة: عضو 162 المشاركات لقد وصلت مؤخرا إلى هذا الاستنتاج أيضا. في محاولة لتخمين اتجاه وروسد كل بضعة أيام لقد غاب عن الصورة على المدى الطويل وفوت على الربح. وأعتقد أن التداول على المدى الطويل يمكن أن تكون ممتعة جدا، وزيادة ببطء موقفكم كما يتحرك في صالحك. مع جميع المعلومات البنوك الكبرى، والأرضيات التجارية لصالحها، إم بدأت نرى أن متوسط ​​جو المتزلجون المتداولين الجلوس أمام الكمبيوتر المنزلي هم أعمى كما الخفافيش بالمقارنة مع الأولاد الكبار. فلماذا يفعل ذلك متعة كل منكم قراءة هذه المنتديات إيم متأكد أن يكون الجانب القمار. ربما هذا هو ضعف كبير ولكن أنا جاهل تماما على المدى الطويل وإيقاف استراتيجيات وقف الخسارة. سيكون لدي صعوبة في معدة فقدان 100 نقطة. يمكن لأي شخص يوصي مادة القراءة جيدة للتداول الفوركس على المدى الطويل. عضو تجاري انضم سبتمبر 2006 1،012 المشاركات لقد وصلت مؤخرا إلى هذا الاستنتاج كذلك. في محاولة لتخمين اتجاه وروسد كل بضعة أيام لقد غاب عن الصورة على المدى الطويل وفوت على الربح. وأعتقد أن التداول على المدى الطويل يمكن أن تكون ممتعة جدا، وزيادة ببطء موقفكم كما يتحرك في صالحك. مع جميع المعلومات البنوك الكبرى، والأرضيات التجارية لصالحها، إم بدأت نرى أن متوسط ​​جو المتزلجون المتداولين الجلوس أمام الكمبيوتر المنزلي هم أعمى كما الخفافيش بالمقارنة مع الأولاد الكبار. فلماذا يفعل ذلك متعة كل منكم قراءة هذه المنتديات إيم متأكد أن يكون الجانب القمار. ربما هذا هو ضعف كبير ولكن أنا جاهل تماما على المدى الطويل وإيقاف استراتيجيات وقف الخسارة. سيكون لدي صعوبة في معدة فقدان 100 نقطة. يمكن لأي شخص أن يوصي مادة القراءة جيدة للتداول الفوركس على المدى الطويل بالضبط ما الذي يجعل تداول الفوركس بجد يا كان بعض المراكز القصيرة لفترة من الوقت وكنت أبحث عن المزيد بعد الناتج المحلي الإجمالي يوم الجمعة الماضي. بعد الدخول، بدأت إعادة الحدود وسرعان ما انخفضت إلى أكثر من 50 نقطة على مواقعي الجديدة. وبما أن لدي اعتقادا قويا جدا بأن ذلك سيستمر في الإضعاف خلال الأسابيع المقبلة، فإن الانسحاب كان شيئا اضطررت إلى التعامل معه كما حدث، وبدأت في الانخفاض مرة أخرى. بالتأكيد، أتمنى لو كنت قد قصرت بسعر أفضل، ولكن ما زلت أعتقد أن الأسعار حصلت سوف تبدو رخيصة مع مرور الوقت. وبقدر ما يكون جاهزا للادخالات، استخدم الموارد المتاحة على فف. ثيرس التقويم الذي يرسم صورة اقتصادية جنبا إلى جنب مع الكثير من التحليل. في حين لا يتم إجراء مكالمات تجارية محددة، يتم إعطاء مؤشرات اقتصادية محددة والتي من شأنها أن تكون المدخلات الخاصة بك من. بقدر ما هو سي كونسينيرند - قلت كنت غير قادر على المعدة خسارة 100 نقطة. عادل بما فيه الكفاية، ولكن كم الكثير من التداول أنت وما هو حجم حسابك إذا كان لديك 5000 في حسابك 1 أو 2 دقيقة هو مستوى آمن للتداول على المدى الطويل. حيث هو مكتوب أن حساب 5000 يتطلب 20pip المواقف بالضبط ما يجعل تداول العملات الأجنبية من الصعب جدا كان إيف بعض المراكز القصيرة لفترة من الوقت وكنت أبحث عن المزيد بعد الناتج المحلي الإجمالي يوم الجمعة الماضي. بعد الدخول، بدأت إعادة الحدود وسرعان ما انخفضت إلى أكثر من 50 نقطة على مواقعي الجديدة. وبما أن لدي اعتقادا قويا جدا بأن ذلك سيستمر في الإضعاف خلال الأسابيع المقبلة، فإن الانسحاب كان شيئا اضطررت إلى التعامل معه كما حدث، وبدأت في الانخفاض مرة أخرى. بالتأكيد، أتمنى لو كنت قد قصرت بسعر أفضل، ولكن ما زلت أعتقد أن الأسعار حصلت سوف تبدو رخيصة مع مرور الوقت. على الجانب الآخر من العملة، ولكن لا أقل مؤثرة، قطف قيعان هو بمثابة اصطياد السقوط السقوط. إذا كنت محظوظا، ويسمح لك ملكة جمال One. quot آه، أنا ريمينيس. القط الميت. وقد وصلت مؤخرا إلى هذا الاستنتاج أيضا. في محاولة لتخمين اتجاه وروسد كل بضعة أيام لقد غاب عن الصورة على المدى الطويل وفوت على الربح. وأعتقد أن التداول على المدى الطويل يمكن أن تكون ممتعة جدا، وزيادة ببطء موقفكم كما يتحرك في صالحك. مع جميع المعلومات البنوك الكبرى، والأرضيات التجارية لصالحها، إم بدأت نرى أن متوسط ​​جو المتزلجون المتداولين الجلوس أمام الكمبيوتر المنزلي هم أعمى كما الخفافيش بالمقارنة مع الأولاد الكبار. فلماذا يفعل ذلك متعة كل منكم قراءة هذه المنتديات إيم متأكد أن يكون الجانب القمار. ربما هذا هو ضعف كبير ولكن أنا جاهل تماما على المدى الطويل وإيقاف استراتيجيات وقف الخسارة. سيكون لدي صعوبة في معدة فقدان 100 نقطة. يمكن لأي شخص يوصي مادة القراءة جيدة على المدى الطويل تداول العملات الأجنبية أفضل المواد التي قرأت للتداول على المدى الطويل إسبي بعيدا بيت جاكو من موضوع الألم. يجب أن تعطي على الأقل أول 2 صفحات قراءة كل ما تبقى في فف هو مجرد القمامة عادي. وصلت كلوجيوو فوريكسفوت على الانترنت فوركس تعليمي. هنا سوف تجد وسيلة سهلة لمتابعة مقدمة لتداول العملات عبر الإنترنت. يتم تنظيم البرنامج التعليمي من قبل الموضوعات الرئيسية ومستوى الصعوبة. ينصح المبتدئين في التداول أن تبدأ مع الدروس مقدمة في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة القفز فوق أساسيات والانتقال إلى المواد أكثر صعوبة التي تتعامل مع الاستراتيجية والمهارات. الهدف من هذا البرنامج التعليمي هو توفير مقدمة شاملة بعد سريعة لتداول العملات الأجنبية. إن فهم أساسيات الفوركس سيؤدي في النهاية إلى تجربة تداول أكثر متعة ومربحة. نقترح بشدة أن تذهب من خلال جميع الدروس قبل التداول من أجل المال الحقيقي. أيضا، أعود لرؤية التحديثات يتم إضافة فصول جديدة والدروس على أساس منتظم. معظم دروس القراءة تعريف روك يتيح إلقاء نظرة على مؤشر تقني يستخدم في الفوركس لمعرفة التغير في السعر الحالي وبيانات الأسعار في الماضي. معدل التغير، أو وقت قصير روك، هو مؤشر الزخم يستخدم في كثير من الأحيان مؤشر القوة نسبيا ومؤشر ستوكاستيك. روك هو. بولينجر باندزار المؤشرات الفنية شعبية جدا بين تجار الفوركس. الرجل المسؤول عن هذه الفكرة هو جون بولينجر انه خلق هذه الأداة التجارية التقنية في أوائل 1980s. الفكرة الأساسية من بولينجر باندز هو بيع عندما يصل السعر العلوي بولينجر بانداند شراء عندما يسقط. هناك 3 معلمات أساسية تجعل عمل مخطط ماسد: عدد الفترات التي تظهر متوسط ​​متحرك أسرع. عدد الفترات التي تظهر متوسط ​​الحركة البطيء. عدد من الحانات التي تظهر العلاقة (أو الفرق، وبعبارة أخرى) بين المتوسطات المتحركة أسرع وأبطأ. ماذا. وقد تم تطوير بارابوليك سار من قبل J ويليس وايلدر في عام 1976 وهو مؤشر الاتجاه مفيد في التحليل الفني. في حين أن معظم المؤشرات تبين لنا بداية لاتجاه جديد، يشير سار مكافئ إلى نهاية الاتجاه. بارابوليك سار يقف على وقف مكافئ والعكس ومكافئ يأتي من. تم تطوير مؤشر ستوشاستيك في أواخر 1950s من قبل جورج لين. وهي مصممة لتلميح لنا عندما قد ينتهي الاتجاه. إذا كنت نلقي نظرة على ستوشاستيك وسوف أذكر لكم إلى حد ما من ماسد. ستوشاستيك مصنوعة من خطين التي يتم رسمها وفقا لأعلى وأدنى الأسعار في اختيار. مؤشر القوة النسبية (رسي) في عام 1978 قدمه ويلس وايلدر. اسم آخر ل رسي الذي يستخدم على نطاق واسع هو مذبذب السعر التالية. عند النظر إلى مؤشر القوة النسبية فإنه يذكرك عن كثب من ستوشاستيك. ومن مؤشر الفوركس الفني الذي يقيم أحدث المكاسب والخسائر في النظام. يحتاج متداول الفوركس إلى مؤشرات لتحديد نقاط الدخول والخروج المهمة. تتنبأ مؤشرات الفوركس بالاتجاهات المالية والاقتصادية. يمكن تصنيف مؤشرات الفوركس إلى نوعين، كل منهما يجعل التنبؤ مختلفا. ويطلق على النوع الأول من مؤشر الفوركس الرائدة. وهو مؤشر. مرة واحدة كنت معتادا على أنواع الرسم البياني الفوركس يمكنك أن تبدأ أخيرا تحليلها. واحدة من الطرق الشعبية للتحليل الفني هو خطوط الاتجاه. سوف خطوط الرسم الاتجاه على الرسم البياني الفوركس توفر لك معلومات دقيقة جدا. بالطبع سيكون لديك لقضاء بعض الوقت أكثر تعلم كيفية رسم الاتجاه. الدعم والمقاومة مفهوم تحظى بشعبية كبيرة بين التجار الفنيين الفوركس. ليس فقط مفهوم يستخدم على نطاق واسع ولكن أيضا قد تبدو مربكة قليلا للوهلة الأولى، تماما مثل كل شيء آخر في تداول العملات الأجنبية ولكن من المهم جدا بالنسبة لك لفهم مفهوم الدعم والمقاومة في النظام. في المرة الأولى التي ترى التقويم الاقتصادي الحقيقي كنت ترغب في الحصول على مفلس في التداول على الإطلاق. الاختصارات تعطيك الصداع، الأرقام الملونة هي طريقة مشرقة جدا للنظر في وأنه لا يبدو من الممكن أن نفهم لا خوف، على الرغم من. بعد هذا التفسير الأمور بالتأكيد.

Comments

Popular Posts